الـ itc .. وش آخرتها معكم .. Itc तुम क्या चाहते हो

لا حياة لمن تنادي

واحد يكتب خبر في جريدة … ووجهي إذا ما تغيرت الأمور وطار سيت من الآي تي !!

واحد يكتب خبر في جريدة …

:thumbsup:

ولمن يملك الاسلوب والبيان يكتب موضوعه ويرسل الى جريدة شمس على الايميل أدناه

art555@shms.com.sa

:smirk:

جريدة شمس … وجريدة اليوم والرياض لأنها تهم الإدارة

شباب الى متى نتبهذل هكذا ويقطعون عنا كل شي
انا من رايي نسوي اتفاق مع احد شركات الاتصال (اس تي سي , موبايلي , زين او حتى go ) بان يبون لنا برج بوسط الجامعة ويسير ويرلس لجميع منسوبي الجامعة (ماعدا حقون itc )
بس يبينا قطية ممكن كل واحد يطلع عليه 1000
وكذا نستغى عن خدمات itc ونخليهم يموتون قهر

الاسبوع الجاي اختبارات :smirk:
نسويها اليوم قبل بكره

صح عليكم والله ياشباب… بس بدل مظاهرات… وقفة اعتصامية أمام مبنى 14
في موضوع برة عن نفس الفكرة… ياريت نتفاعل كلنا

الي يعرف اميلات لكتاب معروفين>>>>>>>>>>> يعني الكثير يقرا مواضيعهم
يعطينا ايميلاتهم

شباب واحد يعمل فيديو كليب محترم عن المشكلة (الصورة ابلغ من الكلام)

السلام وين الاميل الي كان هنا
لخلف الحربي
حرام عليكم خليتوني اكتب الموضوع
واجي هنا وما احصله
المهم الي عنده
اميلات لكتاب مشهورين
ياليت يسدحه هنا

^^^
تفضل Klfhrbe@gmail.com

خالد حمد السليمان

بريد إلكتروني : Jehat5@yahoo.com

يوم السبت اختباري بمادة الانجليزي الويب ما يفتح الي فتح معاه يخبرني كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يعين المبتلى في صوابه …

تم ارسال الرسالة
يعطيكم العافية

http://www.skfupm.com/vb/showthread.php?t=45292
هذا موضوع اخر للتفاعل
توجد فكرة بعمل وقفة اعتصامية امام مبنى 14
ياليت نتفاعل لنحصل على حقوقنا

تم الارسال
في غيرهم يكون اكوس

يلا يا شباب شدوا حيلكم
خلونا نقلبها على روس
ابو هنود

احد يعرف اميلات جرائد زي اليوم مثلا؟؟