^
السلام عليكم
على قريد 51 تقريبا والله أعلم
لأن كل 3 سنوات حسب ما سمعت من شخصين في الشركة يزيدون قريد
والباكج لا أعرف كم بالضبط
لكن سلم الرواتب بالمرفق
!سلم الرواتب الجديد.png|1178x881](upload://3Oh863eE48fpNfpebRHX3S0Baai.png)
^
السلام عليكم
على قريد 51 تقريبا والله أعلم
لأن كل 3 سنوات حسب ما سمعت من شخصين في الشركة يزيدون قريد
والباكج لا أعرف كم بالضبط
لكن سلم الرواتب بالمرفق
!سلم الرواتب الجديد.png|1178x881](upload://3Oh863eE48fpNfpebRHX3S0Baai.png)
وعليكم السلام
الله يعطيك العافية
السسلام عليكم _ وش صار عليك رحت حديد سابك , ترا انا بنفسس الوقت الي ارسلو لك عرض جاتني وظيفه بحديد سابك سويت مقابله واقبلوني ,صح الراتب زين وحتلياً عالي راتبي بسس تمنيت اني ماجيت الجبيل والشرقيه بكبرها اي والله وصاير ابحث عن وظايف بالشمال لو الراتب اقل عادي بطلع , اكتئاب ومرض الجبيل قسم وبعد عن اهلك الله ياجرنا ,احس الله بيعاقبني يوم القيامه بيسألني لماذا تهلك نفسك وتتعبها وتظلمها بسبب جلوسي بالجبيل
.