بشكل عام جيد - ورأيي بالسيرة :
1)اول جزء بالأعلى خله الايميل وتحت منه الرقم وادرجهم بجدول حتى تتحكم بالموضع وخلهم يمين الصفحة حجم الخط 12
2)الاسم ضعه بالمنتصف مع تلوينه بلون غير الاسود
3) تحت الأسم ضع XXX Engineer وأجعل حجم الخط 18 في النقاط 3 + 2
Objective
4) أذكر بالأهداف ماذا ستقدم لهم
5) أملأ السطر " justify " وفي السيرة ككل
6) لاحظ أنك وضعت ترتيب الكلمات مختلفاً في
- Worked as a Field Engineer in the Drilling services product line
Worked in wiring harness center as a wiring man, troubleshooter, analyst and quality advisor.
Worked as an assistant at Highland Heights City Hall, enhancing the public view of the
building
7)
Successfully presented my senior design project which concerns children’s safety and protection.
من الطبيعي أنك قدمته بنجاح لكن أذكر العوامل التي جعلته تقديم ناجح! وأرى أنك تضع عنوان جانبي senior design project ثم تستطرد سطر إلى سطرين كمقدمه ويكون الباب مفتوح لطرح الأسألة عن التفاصيل فأستعد لها
8) هناك بعض الكلمات انت وضعت الحرف الاول “كابيتَل” والأفضل أنك تضعهم " سمول " مثل :
Electronics ( بالاهداف ) و Cumulative و Field Engineer و Drilling
( وبعض الكلمات يجب أن ان تكون مبدوءة بكابيتَل)
مثل الذي أتي بعد التخصص والتطوع
9)
Microsoft Office, including Word, Excel and PowerPoint.
change it to =
.Microsoft Office: including Word, Excel and PowerPoint
10) أيضاً لاحظ أنك استعملت “&” مرتين و “and” استعملتها 10 مرات في السيرة فركّز على واحدة دون الآخرى.
11) لا أرى داعي لتغيير نمط الخط في أسماء الشهادات التدريبية أجعلهم على نمط واحد ولكن اسم الشهادات تكون مغمقـه " Bold "
____
واضح أنك لم تفكر أن تستعين بنموذج جاهز وهذا ميزة ولكن أليس أفضل لو أنك تستحدث واحداً على الأقل! لا تنسى أستشارة أكاديميين ومهنيين خبرة ومدرسي لغة إنجليزية أفضل. قدر الإمكان
أقترح أن تستخدم الجداول ثم تخفي الحدود بين المربعات
هذا ماحضرني ، والله ولي التوفيق