( استفسار , معلومات & مساعدة )عن شركه هبة للسلامة Heba Fire & Safety

مساء الخير جميع ,

انا مهندس باحدى الشركات العائلية وللاسف 4 سنوات بدون زياده حوافز ترقيات ( سعودة )

والله كتب لي مقابله واجتزتها بشركة هبه للسلامة

ماعندي اي معلومات عن الشركة ( امان وظيفي , رواتب , خبره ) فمتردد ومانستغني عن مساعدتكم …

  • هل تنصحون بالخروج لها ؟
  • كم الراتب المرضي مقارنه براتبي الاول اساسي 8000 ؟
  • هل التغيير لشركه اخرى ممكن يفتح لي مجال للتوظيف بشركات كبرى ؟
1 Like

اعرف صديق لي بهالشركة

الفل باكيج ٦٥٠٠

المسمى الوظيفي Sales Engineer

له تقريبا بالشركة ٦ أشهر

2 Likes

اذا كان مهندس وسعودي الجنسيه وهذا راتب الشكوى لله !!!

ايه سعودي وخريج جامعة سعودية

الوظائف شحيحة هالفتره والكثير من المهندسين يبحثون
والشركات خاصة الكونتراكت تستغل بشح الوظائف
وتعطي المهندس أقل من حقة بالراتب ولا تنسى
بعض المهندسين سنه عاطل او سنتين ولا حصل الا هي
فمضطر يقبل حتى يجد فرصة افضل

1 Like

اي معلومات شباب !!