مساء الخير جميع ,
انا مهندس باحدى الشركات العائلية وللاسف 4 سنوات بدون زياده حوافز ترقيات ( سعودة )
والله كتب لي مقابله واجتزتها بشركة هبه للسلامة
ماعندي اي معلومات عن الشركة ( امان وظيفي , رواتب , خبره ) فمتردد ومانستغني عن مساعدتكم …
اعرف صديق لي بهالشركة
الفل باكيج ٦٥٠٠
المسمى الوظيفي Sales Engineer
له تقريبا بالشركة ٦ أشهر
اذا كان مهندس وسعودي الجنسيه وهذا راتب الشكوى لله !!!
ايه سعودي وخريج جامعة سعودية
الوظائف شحيحة هالفتره والكثير من المهندسين يبحثون والشركات خاصة الكونتراكت تستغل بشح الوظائف وتعطي المهندس أقل من حقة بالراتب ولا تنسى بعض المهندسين سنه عاطل او سنتين ولا حصل الا هي فمضطر يقبل حتى يجد فرصة افضل
اي معلومات شباب !!