مقابلة مع سابك IT

السلام عليكم ,
جاني اتصال الاسبوع الماضي من موظف في سابك على وظيفة في قسم الـ IT و العقد من جدارة. سالني اذا مهتم و بعدها قالي اتكلم عن مشروع التخرج بالانقليزي. قبل امس كلمني و اكد موعد المقابلة و اليوم وصلني ايميل تأكيد.
المقابلة مافيها مسمى وظيفي فقط " SABIC IT INTERVIEW" , كيف اقدر احضر لها ذي؟ هل في احد سوى معاهم مقابلة من قبل؟ اعتمد على معرفتي فقط تكفي؟

تخصصي: هندسة برمجيات
جامعة: يورك
طريقة التقديم: قبل 6 شهور عن طريق الموقع ( مازالت المشاهدات 0 يعني لحد يتحبط هما كذا )

اي احد عنده اي معلومة تكفون يا شباب. شكرا.

الاسئلة تختلف من ادارة لادارة حاليا مركزين على السايبر بشكل كبير والتوظيف اغلبه بهالقسم وانا حاليا موظف فيه وفي سابك … اعرف بأي قسم مقابلتك ممكن هنا افيدك عن طبيعة الاسئلة والشخص اللي بيسوي معك مقابلة … غالبا الكونتراكت يسوون المقابلات مع المانجر تبع القسم اللي بيتوظف فيه

2 Likes

شاكر لك ردك استاذي, شيء يبشر بالخير انهم مركزين على السايبر. المشكلة حاولت اطلع منه معلومات عن المسمى الوظيفي ما اعطاني تفاصيل و الاسئلة بتكون عامة, ما حدد. انا خطتي اني اتكلم عن الـ Penetration testing شغال حاليا كورسات عليه بالاضافة لتخصصي هندسة برمجيات اعتقد بيكون تحضير كافي. باذن الله حوافيكم بكامل التفاصيل.

السلام عليكم …
هل عملت المقابلة وكيف كانت ؟
وهل ردو عليك بعد المقابلة ؟؟ ولا ايش صار

ممكن اعرف اسئله مقابله السايبر؟