السلام عليكم
عندي استفسار بسيط بخصوص اختبار ارامكو SHL … هل الاختبار الي يكون في ارامكو مطابق لاختبارهم اونلاين؟
كم مدته تقريبا الي يختبرونه في مركز ارامكو و وش الفرق بينه و بين الاونلاين؟
واذا احد عنده نماذج تدريبيه تفيدنا الله لا يهينكم ترفقونها
السلام عليكم
عندي استفسار بسيط بخصوص اختبار ارامكو SHL … هل الاختبار الي يكون في ارامكو مطابق لاختبارهم اونلاين؟
كم مدته تقريبا الي يختبرونه في مركز ارامكو و وش الفرق بينه و بين الاونلاين؟
واذا احد عنده نماذج تدريبيه تفيدنا الله لا يهينكم ترفقونها
السلام / متى تواصلو معاك بخصوص الاختبار ؟
هل صحيح ان الي يجيب درجة مرتفعه بالايلتس يعفونه من الاختبار خاصة الجزء اللغوي؟؟؟؟
اتمنى احد يفيدنا
ياليت الي عنده امثله للأختبار يرفقها لنا و شكرا
وعليكم السلام
إذا قصدك اختبار التأكيد (Verification Test) بيكون على كمبيوتر عندهم ويوفرون كل الاشياء المطلوبة (ممكن تجيب اغراضك اذا تبي ، حاسبة وقلم …الخ).
طبعا نفس الاقسام في الاختبار الاونلاين ، اللي يفرق أن المدة وعدد الاسئلة أقل.
هذا حسب تجربتي لما سويته قبل رمضان.
طيب بخصوص الأسألة كانت نفس المستوى و لا اصعب و انا سمعت ان بيكون نص عدد الأسأله تقريبا هل الكلام صحيح
شكرا لك
تقريبا نص العدد ، اللي اتذكره الـ Logical كان ٧ اسئلة >> طلع له Not Verified وخلوه يعيد القسم مرة ثانية ![]()
باقي الاقسام اعتقد حول ١٨ سؤال.
بالنسبة للمستوى حسيته اصعب اشوي من الـ Assessment
أي شخص محتاج مساعدة في اختبار SHL للشركات والبنوك
يتواصل معي وبالتوفيق للجميع
لإعداد اختبار SHL يرجى الاتصال 0571393588
عندي إختبار كيف أتواصل معك