بسم الله الرحمن الرحيم …
أبسألك يا صاحبي !!!
بالله صليت الفجر ؟؟
نويتها قبل المنـام أو نيتـك… بس بالكلام !
وقت , المنبه , للصلاة ولا , على وقت الدوام ؟؟
تخيل !! إنك ’ ما صحيت ’ الموت , جالك , وانتهيت
بتقــابل الله بأي وجه والا بتقول أنــك نسيـت ؟؟
الله عطاك اللـي تبي الى متـى يا صاحبي ؟؟
لا تـامن الدنيـا ترى !! من يأمـــن الدنيا غبـي
يا لاهي بلبس البشــوت وتفكر تعمر بيــوت
سؤال واحــدجاوبــه ماجا على بالك تموت؟
أنت وأنا نبغى الأجر وقلوبنا ماهي حجر
يالله --- نتعاهد بالصلاة … من بـكره ما نخلي الفجر
حملة صلاة الفجر
من بكرة مانخلي الفجر
شارك في حملة … صلي الفجر جماعة …
و أنشر الرسالة في الفيس وغيره , وأنت… يوصلك الأجر !!
الفكرة : شراء منبه و توقيته على صلاة الفجر , وليتذكر الإنسان أن الصلاة أهم من الدوام … ومع ذلك لابد من العزيمة وليتذكر أن الدنيا متاع زائل و أيام قليلة تفنى ويبقى عمل الآخرة … وليحرص كل الحرص أداءها مع جماعة المسلمين …
وتذكر : احمل هم الإسلام و لا تجعل الإسلام يحمل همك !
أتمنى المشاركة بالأفكار والوسائل المعينة ع صلاة الفجر , ولو أن كل واحد عطانا حديث أو فائدة لكفى …
أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد : )