ولكم باك يوسف ![]()
عندي ملاحظة على بشوت (مشالح) التخرج. ياأخي تصميمها سئ مره كن الطلاب مخلوقات فضائية
. إلا طلاب كلية الإدارة الصناعية فلون مناسب مع البشت.
فكرتهم عظيمه بأن يكون لكل كليه لون معين بس التصميم سئ في وجهة نظري
دمتم برعاية الله ![]()
ولكم باك يوسف ![]()
عندي ملاحظة على بشوت (مشالح) التخرج. ياأخي تصميمها سئ مره كن الطلاب مخلوقات فضائية
. إلا طلاب كلية الإدارة الصناعية فلون مناسب مع البشت.
فكرتهم عظيمه بأن يكون لكل كليه لون معين بس التصميم سئ في وجهة نظري
دمتم برعاية الله ![]()
أرجـو من الدكتور القـدير سامي خـيّاط
تسجيل الملاحظات أو طبـاعتها … فالموضوع ماراح يبقـى في المواضيع النشطـة اللي فوق في فترة الاستـعداد للحـفل القـادم
![]()