بما انك في النقل، وبما اني أعرف ناس متوظفة في stc راح اقول لك ان شركة الكهرباء أفضل
لكن بقول لك الزيادات اللي موجوده في الاتصالات وماهي عند الكهرباء:
1- البونص ( بالكهرباء حسب تقييمك اعلاه راتب كامل وادناه ولا شي )
2- خصم 50% على الأرقام اللي بإسمك.
مشكلة الاتصالات ماعندها سلم رواتب عشان كذا مااقدر اقول لك كم حيكون الأساسي تبعك لكن بالكهرباء كل شيء واضح … والله يوفقك