رأيكم يهمني ياخوان جزاكم الله خير مقارنه مابين الاتصلات السعودية وشركة الكهرباء

يأخوان اريد ان اقارن مابين الاتصلات السعودية وشركة الكهرباء ايهم افضل من جميع النواحي التدريب التطوير الراتب القطاع

علما ان تخصصي هندسة صناعية ومحتار والله وك>الك سؤالي بارك الله فيكم ماهي طبيعة عمل المهندس الصناعي في شكرة الكهرباء

الله يجزاكم خير افيدوني بمشورتكم وخبراتكم ولكم دعاء خالص لوجه لله

فوق 100 مشاهد ولا احد عنده معلومة يفيدنا؟؟؟؟

اي ادارة في شركة الكهرباء

جميع الادارات لو امكن اسمع بشي اسمه قطاع المواد كذالك النقل وكذالك الامن الصناعي ؟ الله يجزاكم خير

خدمة لوجه الله ياشباب الي عنده معلومه الله لايهينكم عدد المشاهده وصل 440 معقول مافي احد عنده خلفية

بتكلم عن الماده

راتبك في الكهرباء 9700 بعد الخصم

اس تي سي ماعندي علم بس 90% اعلى من راتب الكهرباء + الشركه فيها بونص :slight_smile:

طبعا انت ماحددت وش هي الادارات عشان كذا مااقدر افيدك

بما انك في النقل، وبما اني أعرف ناس متوظفة في stc راح اقول لك ان شركة الكهرباء أفضل
لكن بقول لك الزيادات اللي موجوده في الاتصالات وماهي عند الكهرباء:
1- البونص ( بالكهرباء حسب تقييمك اعلاه راتب كامل وادناه ولا شي )
2- خصم 50% على الأرقام اللي بإسمك.

مشكلة الاتصالات ماعندها سلم رواتب عشان كذا مااقدر اقول لك كم حيكون الأساسي تبعك لكن بالكهرباء كل شيء واضح … والله يوفقك