السلام عليكم ورحمة الله
انا قدمت على موقع ارامكو بتاريخ مارس ٢٠١٦ قبل التخرج و تخرجت في ديسمبر ٢٠١٦ من جامعة خارجية. و لكن للاسف الى الان لم يتم التواصل معي. و في كل مرة ادخل على حسابي في ارامكو من اجل تحديث البيانات يتم حفظها في وقتها و لكن لمن اقوم بتسجيل الدخول مرة اخرى للحساب اجد نفس البيانات القديمة و غير محدثة. هل مرت على احد نفس هذه المشكلة علما بأن حالة الطلب في الموقع حاليا من بداية التقديم (submitted)
و شكرا مقدما
تم
تم حل المشكلة ولله الحمد
طيب كيف تم حلها
فعلا كيف تم حل المشكلة ؟؟! تواجهني نفس هذه المشكلة وشكرا
فعلا كيف تم حلها
2:
انا لمن اخش على ال cv و cover letter
في خانة بجانب السي في مكتوب فيها history submission or something like this
بس لمن اخش مكتوب
You CV has not been submitted to any job
Even though the status is Open
Any idea ?
السبب كان ان طلب التوظيف اللي انا مقدمه كان على صفحة التوظيف القديمة و لهذا السبب لم تكن تتحدث. حل المشكلة هو بعمل حساب جديد على موقع ارامكو التوظيف و لكن بايميل اخر و بنفس رقم الأحوال طبعا و سيتم ربط المعلومات ببعضها
مشكور على الايفادة . رغم اني عملت طلب التوظيف على الصفحة الجديدة قبل 9 شهور الان تواجهني نفس المشكلة . امس كلمت مكتب التوظيف عن هذه المشكلة رغم ذلك مع الاسف ماعندهم حلول …؟ّ! كأني مكلم جهة حكومية كل شخص يحاول يسلك ويعطيك أي حل وخلاص .؟!
السلام عليكم
ياليت احد يكتب خطوات طريقة تحديث البيانات بترتيب
اذا ما عليكم امر
و شكرا
ياشباب كيف اطلع ال candidate reference number حقي ؟ اذكر ارسلوه عالايميل بس ماني محصله والباسوورد ناسيه وتواصلت مع كل الارقام اللي بالموقع يا خارج الخدمه يا مايعلق الخط!! ![]()
وياليت حد يبين كيف اعرف ان الملف تم تحديثه
مع الاسف هناك خلل في نظام ارامكوا الجديد لطلب التوظيف , بحيث انه لايحفظ البيانات المحدثة في النظام وتظل القديمة كما هي , كلمت ارامكو مكتب التوظيف ولم يستطيعوا انهم يحلون المشكله , لذا افضل طريقة هي اتباع نفس خطوات الاخ المذكورة وهي انشاء حساب بأميل آخر.
ممكن تعطونا رابط التقديم حق أرامكو اللي تتكلمون عنه
Engineering application
هل هذا هو الرابط الجديد الي تقصدون ؟
ياشباب اذا جيت اقدم على ارامكو فيه مكان ادخل فيه العنوان ، وانتم تعرفون في السعودية صعب تحط عناوين موب زي امريكا والدول الاخرى. وش احط ، هل يكفي المدينة وصندوق البريد؟
لا بإمكانك وضع العنوان كاملا و بنفس الطريقة الأمريكية
هو ن
هو نفس الرابط القديم بس عليك تعمل حساب جديد
ممكن تحط الرابط
والله حنا في بيت جديد وحارة جديدة ، حتى مافيها زفلت ههههههه ، اذا عندك طريقه علمنا لاهنت