التدريب في سابك

السلام عليكم

حبيت استفسر الي تدرب بسابك في الصيف بالنسبة لطلاب الهندسة وين يكون وتنصحوني اخذ التدريب عندهم من ناحية الاستفادة و هل فيه سكن و مكافآت للمتدربين

وعليكم السلام

مكان التدريب في سابك وخصوصًا إذا طلاب هندسة راح تكون بالجبيل " بنسبة كبيرة " ، أما الفائدة فهي تعتمد عليك ومدى بحثك ونشاطك للعمل ، وبالنسبة للمكافأة فعندهم مكافأة حدود ٣٠٠٠ ريال أما السكن يوفرون سكن وإذا عندك سكن يعطونك بدل سكن غير المكافأة حدود ٥٠٠ ريال.

1 Like

متأكد من هالكلام؟ لأن سألت واحد تدرب السنة الماضية عندهم ما اعطوه سكن