السلام عليكم
حبيت استفسر الي تدرب بسابك في الصيف بالنسبة لطلاب الهندسة وين يكون وتنصحوني اخذ التدريب عندهم من ناحية الاستفادة و هل فيه سكن و مكافآت للمتدربين
السلام عليكم
حبيت استفسر الي تدرب بسابك في الصيف بالنسبة لطلاب الهندسة وين يكون وتنصحوني اخذ التدريب عندهم من ناحية الاستفادة و هل فيه سكن و مكافآت للمتدربين
وعليكم السلام
مكان التدريب في سابك وخصوصًا إذا طلاب هندسة راح تكون بالجبيل " بنسبة كبيرة " ، أما الفائدة فهي تعتمد عليك ومدى بحثك ونشاطك للعمل ، وبالنسبة للمكافأة فعندهم مكافأة حدود ٣٠٠٠ ريال أما السكن يوفرون سكن وإذا عندك سكن يعطونك بدل سكن غير المكافأة حدود ٥٠٠ ريال.
متأكد من هالكلام؟ لأن سألت واحد تدرب السنة الماضية عندهم ما اعطوه سكن