السلام عليكم
بالنسبه للوظائف اللي طُرحت قبل اسبوعين في الهيئه اذا فيه احد تواصلوا معه بخصوصها او باقي ماجاكم رد عليها؟ ، واذا فيه احد يعرف عن الهيئه وعن مقابلاتهم كيف تكون يفيدنا.
وشكرا جزيلآ
السلام عليكم
بالنسبه للوظائف اللي طُرحت قبل اسبوعين في الهيئه اذا فيه احد تواصلوا معه بخصوصها او باقي ماجاكم رد عليها؟ ، واذا فيه احد يعرف عن الهيئه وعن مقابلاتهم كيف تكون يفيدنا.
وشكرا جزيلآ
وعليكم السلام
هيئة تنظيم الكهرباء هي جهة تنظيمية مابين مقدم الخدمة ( الكهرباء ، تحلية المياة وتبريد المناطق ) و مستفيد الخدمة.
رواتبها : درجات ومراتب الهيئات.
المقابلات : أقل شئ 40 دقيقة تكنكال ع حسب التخصص ، فيه عمليات فرز كثير فحاول انك تثبت نفسك في المقابلة ويكون لك حضور وكاريزما جيدة
لايوجد أي امتحانات للمتقدمين ، ولكن أحيانا يطلب منك كتابة تحليل هندسي حول مشكلة ما. وأحيانا يكتفون بالمقابلة
فيه استقطاب الفترة الحالية ولكن يفضل فيها أهل الخبرة لأنك تتعامل مع جهات كبيرة وهيئات و وزارات