هيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج

السلام عليكم

بالنسبه للوظائف اللي طُرحت قبل اسبوعين في الهيئه اذا فيه احد تواصلوا معه بخصوصها او باقي ماجاكم رد عليها؟ ، واذا فيه احد يعرف عن الهيئه وعن مقابلاتهم كيف تكون يفيدنا.
وشكرا جزيلآ

وعليكم السلام

هيئة تنظيم الكهرباء هي جهة تنظيمية مابين مقدم الخدمة ( الكهرباء ، تحلية المياة وتبريد المناطق ) و مستفيد الخدمة.
رواتبها : درجات ومراتب الهيئات.
المقابلات : أقل شئ 40 دقيقة تكنكال ع حسب التخصص ، فيه عمليات فرز كثير فحاول انك تثبت نفسك في المقابلة ويكون لك حضور وكاريزما جيدة
لايوجد أي امتحانات للمتقدمين ، ولكن أحيانا يطلب منك كتابة تحليل هندسي حول مشكلة ما. وأحيانا يكتفون بالمقابلة
فيه استقطاب الفترة الحالية ولكن يفضل فيها أهل الخبرة لأنك تتعامل مع جهات كبيرة وهيئات و وزارات