السلام عليكم
ي اخوان فيه موضوع بتكلم عنه الا وهو تدرج سابك للثانوي انا خريج ثانوي فرش وقدمت على برنامج تدرج للمشغلين في سابك وجاني موعد اختبار انقلش وعديته وجاني موعد مقابلة شخصية ومافيه رد لحد الأن سويت المقابلة تاريخ 9/11 لها تقريبًا شهر وكم يوم احد عنده خلفية عن الموضوع ياليت يفيدنا وشكراً