لقد أصبح شيء لا يطاق حيث ان حوالي خمس أجهزة معطلة
منذ مدة طويلة و اذا اصلحوا الأجهزة لم يصلحوا الا جهاز واحد او اثنان و بعد مدة يرجعوا لنفس العطل مرة أخرى و في كم جهاز خربانين منذ الصيف(اذا لم يكونوا اصلحوا و خربوا مرة أخرى).
(( الله أعلم اذا لم يكن بعض الطلاب يتعمدوا اللعب بالأجهزة فلا يعمل الويندوز الا بحركة يعملها لكي يجد الجهاز وقت ما يشاء ليستخدمه و عندما سئل احد الطلاب ذلك الطالب عن كيفية فعله ذلك اجابه بأنه فقط فصل سلك الكهرباء واعاده فاشتغل وطبعا لم تنفع الطريقة هذه مع الأجهزة الأخرى (سبحان الله جهازه الي أول مرة يحاول فيه اشتغل)))
فلماذا لا تكون هناك صيانة دورية على الأجهزة فلنقل مثلا كل اسبوع ؟؟ أو
المفروض على المسؤول عن المعمل ان يلاحظ الأجهزة التي لا تعمل و يقوم بالأبلاغ عنها.
((( العطل الذي نراه دائما هو ان الويندوز يعيد تشغيل نفسه و لا يشتغل
و الله أعلم سببه اهو فيروس ام لا مع العلم اني لم ارى مثل هذا الخلل في الابات الأخرى)))
بالنسبه لمعامل 22: هي الافضل … لأن المسؤولين على اللابات ياخذون نظره على الاجهزه و يصلحونها بوقتها … احيانا تلقى جهاز او اثنين ما تشتغل لكن ما تقعد يومين و اللا هي شغاله من جديد