وبعد… فقد تورطت بشراء 20 كوبوناً لشركة مياه الينابيع في الترم 092 وبقيمة 140 ريال.
في البداية كانت الخدمة جيدة… في كل يوم خميس تتصل بهم وتخبرهم بعدد القوارير اللازمة ليأتي العامل إلى غرفتك ويستبدلها، ولكن وعلى ما يبدو أن الشركة بدأت في التقاعس بعد أن وزعت كمية من الكوبونات على طلاب الجامعة والتي لا يمكن استرداد قيمتها أو استبدال القوارير من غير شاحنتهم.
بدأت المشكلة في نهاية الترم 092، ففي أحد الأسابيع تعطل المصنع يوم الخميس وبالتالي لا قوارير ذلك اليوم، وبدلاً من تعويض الطلاب والمجيء في يوم آخر من الأسبوع، يتم إمهال الطلاب إلى الخميس التالي (لأن الطالب لا يستحق الاهتمام) وتجاهلاً لحاجة الطلاب إلى الماء وتناسياً للكوبونات المدفوعة بناءً على تلك الخدمة…
خير وحصل، وبعد أسبوعين تتعطل سيارتهم يوم الخميس (سبحان الله) وبكل بساطة انتظر إلى الخميس التالي…
وفي آخر خميس من الاختبارات النهائية لم يكلفوا نفسهم بالمجيء من الأصل لأن من يحتاج الخدمة هم حفنة قليلة من الطلاب…
بدأ العام الجديد واستفتحنا خدمتهم اليوم بعدم المجيء أيضاً، لأن سائق السيارة لم يعلم بمكان المدخل الجديد للعمائر (كما فهمت منه) مصراً على أنه لا يوجد مدخل أصلاً أو أن الأمن منعه من الدخول…
وفي النهاية نجد أنهم يبحثون عن أتفه الأسباب لعدم المجيء.
وأنا أقدر الظروف التي منعتهم من المجيء، لكن ذلك لا يسمح لهم بالتأخير لمدة أسبوع كامل، فأيام الأسبوع متاحة لمن أراد الإصلاح، ولكن وللأسف الطالب ليس من أولوياتهم.
وبما أنه يصعب علي استبدال القوارير من السوبر ماركت (لا أملك سيارة حاليا)، وكذا أني دفعت نقود في كوبونات لا تنفع في مكان غير شاحناتهم، فإني أناشد جميع المشتركين بإزعاج الشركة لتضطر إلى تقدير طلاب الجامعة وتصلح غلطتها بالمجيء في خلال هذا الأسبوع وسأطرح هنا أرقام الشركة.
وهذا حق من حقوق الطالب لا ينبغي السكوت عنه ولذلك كتبت الموضوع، وأرجو مِن مَن يستطيع خدمتنا من المسؤولين توجيه الأمن والسلامة بعدم عرقلة مثل هذه الشركات لأنها في خدمة الطلاب، وجزيتم خيراً
يا شباب عندهم المدير على ما اعتقد اسمو زكي اطلب انك تكلمو واحكيلو انو يرسلك سيارة الطوارئ (سيارة بيكأب صغيرة ممكن توصلك قنينة الى 3 وذلك في حالة الضرورة) لانو حقك انك تتعوض
انا حاولو يعملوها معنا في البيت مرة بس ما سكت وازعجت اهله لحد ما وصلتنا 4 قناين (طبعا البعض احسن من العدم)
ولو ما تعاون معاك حاول تلاقي وقت فاضي وروح على المصنع واشتكي للمدير او ببساطة اتصل على وزارة التجارة مكافحة الغش التجاري و الشباب هناك انا اضمنلك انهم ما بيقصرو ابدا وكلامي بناء على تجربة (سرعة في الرد وحرص على رد حقك المفقود وتعاون الى ابعد حد - يعطيهم الف عافية)
هالشركة متعبتني أنا والجيران كل يوم لهم رقم بعدين يتقفل وتروح للرقم الثاني ويجيك هندي ما يفهم شيء وترسل له من اليوم اللي قبل رسالة بالغرفة والعمارة ويقول بيجيك الصباح وتنتظره الصباح ويقول بعد صلاة العصر تنتظره موب بعد صلاة العصر الا الى العشاء وانت بالغرفة تنتظره يجي ولا يجي صاروا يصرفون عالعموم هم سووا خدمة وفكونا وريحوا الطلاب لكن خدمتهم سئية في التوصيل ! غصب يكون يوم الخميس وغصب ترسل له رسالة وتنتظره وفي الاخير ما يجي